fbpx
الكرة الإسبانية

فالفيردي يؤكد: أصبحت أنانياً بسبب أنشيلوتي!


كورة اونلاين – قال فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، أنه أصبح أنانياً أمام مرمى الخصوم بسبب رهانه مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، على تسجيل 10 أهداف في الموسم الجاري.
ونجح فالفيردي في وضع بصمته داخل شباك أوساسونا، وسجل الهدف الأول ليقود فريقه للانتصار بهدفين دون رد في ملعب إل سادار، في بامبلونا، لحساب مباريات الدوري الإسباني.
فالفيردي: أصبحت أفكر في التسديد قبل التمرير
وعقب اللقاء، قال نجم الريال في تصريحات لشبكة DAZN الإسبانية” أشكر أنشيلوتي على ثقته بي واعتماده عليّ، أقول دوماً أن هذا الضغط الذي وضعه المدرب على كتفي ساعدني ولعب دوراً كبيراً في تطوري”.
وأضاف اللاعب مفيداً بأنه أصبح أنانياً أمام المرمى وأضحى يضع التسديد أولا قبل التمرير” أحياناً كنت أعطي التمريرات لزملائي لأني لا أجد الثقة في نفسي للتصويب على المرمى، أو لأني لم أكن مصمماً على تسجيل الهدف، ولكن الأمر تغير الآن، أصبح أول شيء بالنسبة لي هو البحث عن التسديد على المرمى”.
وعن صعوبة الفوز على أوساسونا، قال” كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة جداً، نلعب هنا دوماً وهذ الخصم يقاتل بشدة حتى النهاية، ومن الصعب إيجاد المساحات، نحن عانينا من الإرهاق هذا الموسم وهذا الأمر واضح للجميع، وكنا نعرف أن وقت ظهور ذلك سيأتي لا محالة”.
 

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى