fbpx
ميركاتو

رسمياً.. نونو إسبيريتو سانتو يحل محل ستيف كوبر في نوتنغهام فورست

أعلن نادي نوتنغهام فورست بتعيين المدرب البرتغالي “نونو إسبيريتو سانتو” المدير الفني السابق لـ ولفرهامبتون وتوتنهام والإتحاد السعودي لتدريب الفريق بعد إقالة المدرب “ستيف كوبر” أمس الثلاثاء بعد فوزه الوحيد في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أدى إلى تراجع فورست إلى خمس نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

وقال نوتنغهام فورستت في بيان عبر موقعه الرسمي: “يمكن لنوتنجهام فورست تأكيد تعيين نونو إسبيريتو سانتو مدربًا للفريق الأول اليوم، وينضم نونو إلى النادي بعقد مدته عامين ونصف وسيتولى مسؤولية مباراته الأولى يوم السبت عندما يواجه فورست بورنموث على ملعب سيتي جراوند”.

وكان يحظي “ستيف كوبر”بدعم جماهير نوتنغهام فورست بعد أن قادهم من قاع البطولة إلى البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لقد كانت قوة المشجعين هي التي أنقذته من الإقالة الموسم الماضي، ولكن مع صيف آخر من الاستثمارات الضخمة من المالك “إيفانجيلوس ماريناكيس” فقد نفد صبر رجل الأعمال اليوناني.

وقال ماريناكيس: “الجميع في نوتنغهام فورست يود أن يشكر ستيف على مساهمته الرائعة في نادي كرة القدم لدينا، إن إنجازه في إعادة فورست إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سيظل بلا شك لحظة مميزة في تاريخ النادي، نشكر ستيف على تفانيه والتزامه خلال الفترة التي قضاها معنا، فضلاً عن العلاقة الرائعة التي أقامها مع أنصارنا ومدينة نوتنغهام”.

إقرأ أيضاً.. بيدري يتعرض للإصابة مجدداً وسيغيب عن مباراة ألميريا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى