fbpx
آخر الأخبار

رسمياً.. بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني بعد الفوز علي كولن

توج نادي بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني للمرة الحاية عشر علي التوالي، بعدما نجح في الفوز علي نظيره كولن بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “راين إنرجي” في الجولة 34 والأخيرة من البوندسليجا.

وقد أحرز بايرن ميونيخ الهدف الأول عن طريق كينجسيلي كومان في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول من صناعة لوري ساني، ثم تعادل كولن في الدقيقة 81 من الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها ديان لوبيتشيتش، وفي الدقيقة 89 أحرز جمال موسيالا الهدف الثاني للبايرن.

وبهذه النتيجة تصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة وتوج باللقب بعدما شارك في 34 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مواجهات، بينما جاء كولن في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

دورتموند يتعادل أمام ماينز ويخسر لقب الدوري

تعادل فريق بوروسيا دورتموند أمام نظيره ماينز بنتيجة 2/2 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “سيجنال أدونا بارك” في الجولة 34 والأخيرة من الدوري الألماني.

وقد أحرز ماينز الهدف الأول عن طريق أولسن في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 24 سجل ماينز الهدف الثاني عن طريق كريم أونيسيو، في حين سجل دورتموند هدف تقليص الفارق عن طريق رافائيل جوريرو، ثم سجل نيكولاس زوله هدف التعادل في الدقيقة 96.

وبهذا التعادل رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما رفع ماينز رصيده إلى 48 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الألماني

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى