fbpx
دوري ابطال أوروبا

جوندوجان: مودريتش ألزمني الصمت

أشاد لاعب وسط مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، بنجم ريال مدريد لوكا مودريتش، باعتباره حامل لواء لاعبي خط الوسط في جميع أنحاء العالم، وذلك قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.
 
ويسعى مودريتش البالغ من العمر 36 عامًا، إلى تحقيق لقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهو يمثل تهديدًا كبيرًا لمانشستر سيتي الساعي للقبه الاول في المسابقة.
 
جوندوجان، الذي يلعب دورًا إبداعيًا مشابهًا في فريق بيب جوارديولا، معجب بشكل خاص بكيفية اختراق اللاعب الكرواتي لسيطرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ليفوز بالكرة الذهبية عن العام 2018.
 
وقال جوندوجان في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “لا يزال لوكا ساحرًا. ألزمتني تمريرته الحاسمة لرودريجو في مباراة تشيلسي الصمت، الطريقة التي يلعب بها تبدو دائمًا سلسة وهادئة”.

وأضاف: “عندما فاز بالكرة الذهبية، كنت سعيدًا جدًا لأنه كان لاعبًا في مركزي، يقوم هو وتوني كروس بعمل رائع. لقد كانا مهمين للريال لسنوات عديدة حتى الآن، تحت قيادة مدربين مختلفين”.
 
وأطاح ريال مدريد بباريس سان جيرمان ثم تشيلسي في دوري الأبطال هذا العام، وبيّن جوندوجان أن فريقه أعد العدة لمواجهة الفريق الملكي.

وقال: “نعرف ما هم قادرون عليه. من المهم دائمًا أن تبدأ بالفوز، لكنه أكثر أهمية عندما تلعب مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو. نحن نعلم القوة التي يمكن أن يطلقها هذا الملعب، يمكن أن تنقلب المباراة رأسًا على عقب من لحظة إلى أخرى”.

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى