fbpx
الكرة الأوروبية

جماهير إنتر ميلان تهاجم لوكاكو: لم ننسي خيانتك

أصدر ألتراس إنتر ميلان بيانًا يؤكد أنهم لم ينسوا “خيانة” اللاعب البلجيكي “روميلو لوكاكو” وسيحتاج المهاجم لكسب دعمهم من خلال “التواضع والعرق” على أرض الملعب، حيث يقترب مهاجم تشيلسي للعودة إلى سان سيرو بعد 12 شهرًا فقط من مغادرة العمالقة الإيطاليين مقابل (97.5 مليون جنيه إسترليني).

وكان لوكاكو اللاعب المفضل لدى الجماهير في ميلان بفضل سجله الرائع الذي بلغ 64 هدفًا في 95 مباراة مع النادي، لكن هذه العلاقة توترت إلى حد ما بعد الانتقال إلى فريق توماس توخيل الصيف الماضي، وفي بيان قالت مجموعة (Ultra Group Curva Nord) إنها لن تستهزئ باللاعب عندما يعود ويرتدي قميص الإنتر مرة أخرى، لكن الرسالة واضحة مفادها أن لوكاكو لن يحظى بإستقبال الأبطال عند عودته.

وفي بيان تم نشره عبر حساب ألتراس الإنتر علي إنستجرام كتبوا: “نظرًا لأن عودة لوكاكو إلى إنتر محتمل جدًا، يجب توضيح بعض النقاط.. الألتراس يدعم إنتر ولن يقدم أي اعتراض على اللاعب على الرغم من سلوك الصيف الماضي، وبالنظر إلى هذا، لا ينبغي لأحد أن يذهب للترحيب به بأوشحة أو لافتات، لأننا لم ننسي خيانته، كل شيء سيتم القيام به في المستقبل تجاهه ويجب أن يكسبه في الملعب بتواضع وعرق، لقد تم دعمه وعاملناه كملك، دعونا أيضًا نوضح للجميع أننا لن نشجع أبدًا ضد لوكاكو إذا أرتدى قميص الإنتر مرة أخرى”.

إقرأ أيضاً.. روميلو لوكاكو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى