fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب الرأس الأخضر والتي ستقام مساء الجمعة 6 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وبالرغم من الفوارق التاريخية الكبيرة بين المنتخبين التي لاتنحاز علي الإطلاق لمصلحة الرأس الأخصر فإن المواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، لكون منتخب الرأس الأخضر  الذي يطغي علي أدائه الطابع البرتغالي شهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، وأثبت ذلك من خلال نتائجه في النسخة الأخيرة من الكان بكوت ديفوار، بعد أن ظهر ندا قويا لمنتخبات عتيدة مثل غانا التي فاز كاب فيردي على منتخبها بهدفين مقابل هدف، ومنتخب مصر الذي تعادل مع كاب فيردي بصعوبة بالغة 2/2.

وقد تقابل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر مؤخرًا مباريات تصفيات كأس العالم 2026 قبل بضعة أشهر، والجدير بالذكر أن منتخب مصر يخوض مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر المقبل على ملعب الأخير بمدينة فرانسيس تاون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون.

متى ستقام مباراة مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر والرأس الأخضر على قناة (beIN Sports HD 6)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة مصر والرأس الأخضر لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى