fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب “ويمبلي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد، مساء السبت 3 يونيو 2023، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2022/2023.

وقد تأهل نادي مانشستر سيتي إلي النهائي بعدما استطاع الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي، ويستعد السيتي لمباراة النهائي بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، بعد الفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، لذا سيقاتل رجال المدرب بيب جوارديولا للفوز والتتويج باللقب السابع في تاريخه.

وفي الجانب الآخر تأهل نادي مانشستر يونايتدإلي هذا الدور يعد تخطيه برايتون بركلات الترجيح 6/7 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي الإضافي، ويسعي اليونايتد علي تحقيق الفوز من أجل تحقيق اللقب الثالث عشر في تاريخه، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد والتركيز العالي ليحقق هذه اللقب علي حساب بطل الدوري.

متى ستقام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يضع السيتي في حالة تأهب قصوى قبل نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى