fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “الإتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء 17 مايو 2023، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل لهدف، وبهذا يملك الفريقين نفس الحظوظ في التأهل إلى نهائي المسابقة، والتي يحتاج أي منهما إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة، من أجل حسم الصعود لصالحه رسميًا، وفي حالة لم يتمكن أي من الفريقين في حسم اللقاء لصالحه، بالفوز بأي نتيجة واستمرار التعادل سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا بمختلف النتائج.فإنهما سوف يخوضان شوطان إضافيان.

بينما إذا لم يتمكن أي منهما من تعديل النتيجة لصالحه في الأشواط الإضافية، ويبحث فريق ريال مدريد عن كتابة التاريخ والإطاحة بمان سيتي على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل التأهل للمباراة النهائية، وأيضاً يحلم مان سيتي في خطف بطاقة التأهل لنهائي التشامبيونزليج للتتويج باللقب للمرة الأولي في تاريخ الفريق السماوي.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى