fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “اسبرت أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب النمسا، مساء الأثنين 17 يونيو 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب فرنسا البطولة لتحقيق الفوز بهذه المباراة وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأن منتخب “الديوك”، وصيف كأس العالم 2022، سيسعى بكل قوته لحصد لقبه الثالث في البطولة، ومن المثير للدهشة أنهم فازوا ببطولتين أوروبيتين، لكن ظهورهم الأخير ترك طعمًا مرًا في أفواه الكثيرين عندما وصلوا إلى دور الـ16 قبل أن يتعثروا في عام 2020، علاوة على ذلك تركت خسارتهم في النهائيات في عام 2016 أيضًا طعمًا مريرًا في أفواههم. وكان الفرنسيون قد وصلوا إلى الدور ربع النهائي مرتين في البطولات الثلاث السابقة، والجدير بالذكر أن فرنسا فازت ببطولة أوروبا آخر مرة في عام 2000.

وفي الجانب الأخر حققت النمسا أفضل أداء لها على الإطلاق في بطولة أوروبا 2020، ومن اللافت للنظر أنها وصلت إلى دور الـ16 قبل أن تخرجها إيطاليا. فاز النمساويون 2-2 في أربع مباريات، وبشكل عام وصلوا إلى دور المجموعات في مباراتين سابقتين، وسيكون هذا ظهورهم الرابع على الإطلاق في اليورو.

متى ستقام مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا والنمسا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراةفرنسا والنمسا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة فرنسا والنمسا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى