fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الثلاثاء 9 مايو 2023، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وكان فريق ريال مدريد قد تمكن من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب تشيلسي بعد أن فاز بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4/0، ويحضر النادي الملكي لهذه المباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، وسيحاولون استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتسهيل عليه الأمور قبل موقعة الإياب التي ستكون خارج الديار للدفاع عن لقبه للموسم الثاني علي التوالي.

بينما نجح فريق مانشستر سيتي من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بايرن ميونيخ بعد أن فاز بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4/1، ويسعي السيتي في العودة للديار بنتيجة إيجابية، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد والتركيز التام لهذه المباراة، ولكن عليه الحذر لأن الريال ليس بالخصم السهل.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي حكم مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى