fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره سيلتا فيغو والتي ستقام مساء السبت 22 إبريل 2023، في الجولة 30 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، ويدخل الريال اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، ويطمح النادي الملكي الفريق القتال بشراسة من أجل الفوز والعودة لنغمة الانتصارات وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فياريال.

وفي الجهه الأخري يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة حيث لعب 29 مباراة، حقق الفوز فى 9 مباريات، والتعادل فى 9 مباريات، وخسر فى 11 مباراة، ويبحث سيلتا فيغو عن كيفية تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أجل شحن رصيده والبقاء في المناطق الأمنة وتجنب الرجوع للخلف.

متى ستقام ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى