fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني، والذي سيقام مساء الأحد 19 مارس 2023، في الجولة 26 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو ينفرد تمامًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بعد أن تمكن من الانتصار في 21 مواجهة، وتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهم، ويتطلع البرسا لتحقيق الفوز في مباراة الأحد من أجل تأمين صدارة الدوري الإسباني والاقتراب من حصد لقب البطولة هذا الموسم.

وفي الجهه الأخري يسعي ريال مدريد في العودة للديار بالنقاط الكاملة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ومواصلة الدفاع بقوة على لقبه للموسم الثاني تواليًا، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد والتركيز التام لنيل مراده، وقد نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار بالجولة السابقة على إسبانيول ليرفع رصيده للنقطة 56 في المركز الثاني على جدول الترتيب.

وسوف يكون كلاسيكو الأرض ذات حسابات خاصة عن أي مواجهة أخرى بين العملاقين، في ظل المنافسة المشتعلة بينهما على لقب الليجا في الموسم الجاري، ويملك ريال مدريد فرصة ذهبية من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ومتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2023-2022، من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء والحصول على النقاط الثلاثة كاملة.

متى ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يتحدث قبل مباراة برشلونة وريال مدريد: “الموسم طويل”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى