fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

يستضيف استاد “نيوفو جوسي زورييلا” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي بلد الوليد، مساء الثلاثاء 23 مايو 2023، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بعدما نجح في حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه رسميًا، ولكنه خسر المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد وظل رصيد النادي الكتالوني عند 85 نقطة، ولكن هزيمة ريال مدريد من فالنسيا جعلت الفارق يظل كما كان بينه وبين الغريم التقليدي 13 نقطة، والذي تراجع إلى المركز الثالث بينما تقدم فريق أتلتيكو مدريد إلى الوصافة.

في المقابل يعلم فريق بلد الوليد صعوبة المباراة إلا أنهم لا يملكون فرصة سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، لو أراد البقاء في منافسات الليجا الإسبانية للموسم الجديد، ويحتل بلد الوليد المركز الثامن عشر كأول مركز للهبوط برصيد 35 نقطة بالتساوي مع خيتافي الذي يحتل المرتبة الـ17، وبفارق ثلاثة نقاط عن قادش صاحب المركز الـ16 بجدول الترتيب.

متى ستقام مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

إقرأ أيضاً.. دي يونج: برشلونة كان يريد بيعي إلى مانشستر يونايتد لكني رفضت

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى