fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “المينو” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره ستراسبورج، مساء السبت 27 مايو 2023، في الجولة 37 من منافسات الدوري الفرنسي 2022/2023.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو متواجد في قمة الجدول برصيد 84 نقطة بفارق ستة نقاط عن لانس صاحب الوصافة في الوقت الراهن، ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وأصبح على بعد خطوة بسيطة للتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه من بطولة الدوري، ويحتاج إلى هزيمة أو تعادل لانس لينجح في حصد درع الدوري بصورة رسمية بغض النظر عن نتيجته.

وفي الجهه الأخري يسعي ستراسبورج في تحقيق الفوز في هذه المواجهة فضلًا عن مواجهة الأسبوع الأخير ليتمكن من تحسين ترتيبه في الجدول، ويحتل ستراسبورج المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، وقد ضمن الاستمرار في الدوري الدرجة الأولى الموسم القادم.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان وصل لطريق مسدود

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى