fbpx
الكرة العربية

تقديم مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “طنجة” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الهلال السعودي ونظيره فلامنجو البرازيلي، مساء الثلاثاء 7 فبراير 2023، في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويدخل نادي نادي الهلال السعودي المباراة بعدما نجح في التأهل إلى دور نصف النهائي بعد إقصاء نادي الوداد البيضاوي المغربي مستضيف البطولة بركلات الترجيح، ويرغب الهلال في تحقيق الفوز والثأر من الخصم كونه تواجه معه في موسم 2019 بنفس الدور وخسر منه بنتيجة 3/1، لذا سيحاول بشراسة للوصول للنهائي كثالث فريق عربي يصل بمونديال الأندية.

بينما يسعى نادي فلامنجو البرازيلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال السعودي للصعود إلى المباراة النهائية بكأس العالم للأندية ومواجهة أحد الفريقين الأهلي أو ريال مدريد الإسباني، ويحضر الفريق البرازيلي لهذه المباراة بتركيز عالي وبثقة كبيرة، فهو سيحاول بذل أقصى جهد للفوز بالمباراة.

متى ستقام الهلال وفلامنجو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال وفلامنجو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والوداد على قناة (SSC Sports HD 1 ) وسيعلق علي المباراة “عبدالله الغامدي”.

 

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تطورات إصابة “كورتوا” وموقفه من المشاركة في مونديال الأندية

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى