fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستضيف ملعب “سوكر سيتي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب جنوب إفريقيا والتي ستقام مساء السبت 17 يونيو 2023، في الجولة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب المغرب المباراة بعدما حسم تأهله بالفعل لكأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام القادم، ويدخل المنتخب المغربي مباراة جنوب إفريقيا، بهدف الفوز وتعزيز صدارته للمجموعة، التي يتصدرها أسود الأطلس بـ 6 نقاط، المباراة لن تكون سهلة خاصة أن سينافس خارج الأرض أمام خصم قوي وعنيد.

وفي الجهه الأخري ضمن منتخب جنوب أفريقيا هو الآخر تأهله، ويرغب منتخب البافانا بافانا في الأخذ بالثأر من نظيره منتخب المغرب الذي انتصر عليه بهدفين ىمقابل هدف في مباراة الذهاب بالمغرب، واليوم هي فرصته من أجل حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على أرضه حتى يتمكن من انتزاع الصدارة حيث يقع في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

متى ستقام مباراة المغرب وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا على قناة (beIN Sports 4 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (جواد بده).

إقرأ أيضاً.. ميسي يكشف عن سبب عدم المشاركة في كأس العالم 2026 مع الأرجنتين

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى