fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يستقبل استاد “الملك عبدالله الدولي” بجدة مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السعودية ونظيره منتخب إندونيسيا، مساء الخميس 5 سبتمبر 2024، في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعي المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى الصعود إلى كأس العالم 2026 بكندا وأمريكا لتحقيق نتائج أفضل والوصول إلى أبعد نقطة، حيث يرغب في رفع مستواه وإثبات جدارته والحصول على مزيد من النقاط بما يعزز فرصة التأهل للبطولة العالمية، وهذا بالتأكيد سيضفي على المباراة طابعًا من التحدي والمنافسة التي تحقق للمشاهد متعة بالغة للجماهير.

والجدير بالذكر أن المنتخبين السعودي والاندونسي من المنتخبات المشاركة في المجموعة الثالثة بالإضافة إلى منتخب استراليا واليابان والصين والبحرين، وسوف يتأهل بطل المجموعة ووصيفها إلى تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في أمريكا والمكسيك وكندا.

متى ستقام مباراة السعودية وإندونيسيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السعودية وإندونيسيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السعودية وإندونيسيا على قناة (beIN Qualifiers 4) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة السعودية وإندونيسيا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى