fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “فولكسبارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب فرنسا، مساء الجمعة 5 يوليو 2024، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وقد تأهل منتخب البرتغال إلى ربع النهائي بشق الأنفس بعدما حقق الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت المباراة إهدار كريستيانو رونالدو ضربة الجزاء الأولى للمنتخب البرتغالي، ويطمح رونالدو لتعزيز إرثه الكروي بإضافة لقب أوروبي ثاني إلى خزائنه بعد فوزه الأول عام 2016.

وفي الجانب الأخر تأهل منتخب فرنسا بصعوبة أيضًا إلى ثمن النهائي عندما حقق الفوز على منتخب بلجيكا وصيف المجموعة الخامسة بهدف عكسي، ليتأهل إلى الدور المقبل لمواجهة البرتغال، ويسعى مبابي الذي يعتبر رونالدو مثله الأعلى لإثبات جدارته وقيادة منتخب بلاده نحو لقبه الأول في البطولة القارية.

متى ستقام مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وفرنسا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وفرنسا على قناة (beIN Sports MAX 1-2) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي و خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة البرتغال وفرنسا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى