fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “دويتش بانك بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب سلوفينيا، مساء الأثنين 1 يوليو 2024، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وقد تأهل منتخب البرتغال إلي هذا الدور بعدما تصدر المجموعة السادسة بست نقاط من الفوز على التشيك 2 /1 وعلى تركيا 3 / صفر قبل الخسارة أمام جورجيا، أما منتخب سلوفينيا فشق طريقه للأدوار الإقصائية بصعوبة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات مع الدنمارك وصربيا بهدف لمثله ومع إنجلترا سلبيا.

وفي الجانب الأخر منتخب سلوفينيا الذي تأهل من بين أفضل ثوالث بالمجموعات وكانت سلوفينيا اختتمت دور المجموعات بتعادل سلبي أمام إنجلترا، وتأهلت كثالث المجموعة برصيد 3 نقاط، وتعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب سلوفينيا لتسجيل حضوره الأول في مراحل خروج المغلوب في بطولة كبرى كبطولة يورو 2024 وتأكيد تفوقه.

متى ستقام مباراة البرتغال وسلوفينيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وسلوفينيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وسلوفينيا على قناة (beIN Sports MAX 1-2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي و خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة البرتغال وسلوفينيا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى