fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة البرتغال والتشيك في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “ريد بول أرينا لايبزيغ” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب جمهورية التشيك، مساء الثلاثاء 18 يونيو 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وتدخل البرتغال المباراة وهي المرشح الأوفر حظا للفوز بالمجموعة، وتضم المجموعة السادسة إلى جانب البرتغال وجمهورية التشيك، منتخبي تركيا وجورجيا، حيث سيكون اللقاء القادم هو الـ 6 في التاريخ بين البرتغاليين والتشيكيين، وشهدت المواجهات التي جمعت بين البلدين بعد نهائيات 1996 سيطرة برتغالية واضحة، إذ حقق البرتغال 4 انتصارات في المباريات الـ4 التي خاضها أمام الفريق التشيكي، كان آخرها الفوز في إطار منافسات دوري الأمم 2022، وصلت البرتغال إلى هذه النسخة من البطولة القارية بعد تحقيقها 13 انتصاراً في آخر 15 مباراة خاضتها بالتصفيات.

وفي الجانب الأخر جاء ترتيب جمهورية التشيك في تصفيات اليورو ثانياً في مجموعتها برصيد 15 نقطة فقط، أي نصف رصيد البرتغال، واستعد الفريق التشيكي جيداً للبطولة بعد حقق ثباتاً ملحوظاً خلال مشواره التأهيلي، ما جعله فريقاً خطيراً لمواجهته. فرغم خسارته أربع مرات متتالية أمام البرتغال، إلا أن ذلك لن يجعله الفريق الأضعف.

متى ستقام مباراة البرتغال والتشيك والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال والتشيك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال والتشيك على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة البرتغال والتشيك لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى