fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل إستاد “أليجانت” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب باراجواي والتي ستقام صباح السبت 29 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المحموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة وهو في المجموعة الرابعة والتي تعتبر مجموعة سهلة نسبياً، وتضم المجموعة منتخبات كولومبيا وكوستاريكا، إلى جانب منتخب باراجواي، وكان قد تعادل في الجولة الاولي أمام منتخب كوستاريكا، في نتيجة مخيبة لأمال عشاق منتخب السمبا في أولى مبارياته بالبطولة، حيث تعد البرازيل أحد أقوى المرشحين لنيل اللقب مع الأرجنتين.

وفي الجهة الأخري يسعي منتخب باراجواي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لتسهيل المهمة عليه في باقي مباريات الفريق في دور المجموعات، وقد خسر منتخب باراجواي مباراته الأولى أمام نظيره الكولومبي بنتيجة 2/1، في مباراة شهدت فوزًا مستحقًا للمنتخب الكولومبي.

متى ستقام مباراة البرازيل وباراجواي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرازيل وباراجواي في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرازيل وباراجواي على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة البرازيل وباراجواي لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى