fbpx
الكرة العربية

تقديم مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره سيمبا التنزاني، مساء الجمعة 5 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

ويدخل النادي الأهلي المباراة لحسم التأهل تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بعد أن نجح الفريق الأحمر في انتزاع فوز ثمين خارج ملعبه بهدف نظيف، وسيكون الجميع متلهفًا  لتحقيق الفوز وبلوغ المربع الذهبي في البطولة الأفريقية العريقة، في ظل حماس جماهير القلعة الحمراء الكبير لرؤية فريقهم يواصل مشواره نحو اللقب الغالي.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا مع الفائز من مازيمبي وبترو أتلتيكيو في نصف نهائي البطولة، ويعد الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع اللقائين.

متى ستقام مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا على قناة (beIN Sports 6 HD) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي وسيمبا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى