fbpx
الكرة العربية

تقديم مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف استاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الوداد المغربي، مساء الأحد 4 يونيو 2023، في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لتسهيل مهمة العودة في القاهرة ضمن خطته لاستعادة البطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء في الموسم الماضي، وقد تمكن الشياطين الحمر من الوصول لهذا الدور بعدما عبر عقبه الترجي التونسي بنتيجة 4/0 في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

بينما يدخل نادي الوداد المغربي المباراة باحثاً عن تقديم أداء رائع للخروج من ملعبه بنتيجة إيجابية وحسم الأمور في الإياب، ولكن هذا لن يكون سهلاً فعليه الاستعداد الأمثل والقوي للمباراة، وقد وصل الوداد للنهائي بعدما تخطى عقبه صن داونز بعد أن تعادل معه سلبيًا في الذهاب، ثم تعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق الإياب.

متى ستقام مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والوداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يستهدف ضم صفقة جديدة من الوداد المغربي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى