fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “مرسيدس بينز” في أتلانتا مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب تشيلي، صباح الأربعاء 26 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب الأرجنتين المباراة بقيادة نجمه المخضرم ليونيل ميسي بعدما نجحوا في اجتياز اختبارهم الأول بشكل مريح عندما تغلبت على كندا بهدفين في المباراة الافتتاحية للحملة، بعد ذلك سيواجه كتيبة المدرب “ليونيل سكالوني” منتخب تشيلي، الفوز هنا سيضمن لمنتخب راقصي التانجو مكانًا في الأدوار الإقصائية، بينما الخسارة أمام تشيلي ستجعل المجموعة مفتوحة.

وفي الجانب الأخر يسعى منتخب تشيلي لتحقيق أول فوز له في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما أكتفى منتخب تشيلي بالتعادل السلبي مع بيرو، مما يضع كتيبة المدرب ريكاردو غاريكا أمام احتمالية توديع الكوبا مبكرًا من المجموعات إن خسرت أمام الأرجنتين.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وتشيلي في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وتشيلي على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة الأرجنتين وتشيلي لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى