fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة إيطاليا ومالطا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “ناشيونال ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب مالطا والتي ستقام مساء الأحد 26 مارس 2023، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره منتخب مالطة، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام نظيره منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد، ويبحث عن تحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد نظيره منتخب مالطا من أجل الابقاء على آماله في المنافسة على بطاقات التأهل، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الأخير في ترتيب المجموعة دون نقاط.

بينما يحتل منتخب مالطا والذي يقع في المركز الخامس دون أي نقاط، حيث أنه تعرض للخسارة الجولة الماضية أمام مقدونيا الشمالية بنتيجة 2/1، ويعلم منتخب مالطا صعوبة المباراة ولكن سيحاول المنتحب الاستعداد الأمثل للمباراة لمحاولة تقديم أداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة إيطاليا ومالطا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا ومالطا في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا ومالطا على قناة الإتحاد الأوروبي (UEFA TV).

إقرأ أيضاً.. كاسيميرو يتحدث عن إختياره قائدًا جديداً لمنتخب البرازيل

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى