fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل الملعب “راين إينرجي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب جورجيا، مساء الأحد 30 يونيو 2024، ضمن مباريات دور الـ 16 بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويأتي منتخب إسبانيا إلى هذه المباراة بعد أداء متميز في دور المجموعات، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية على منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، وستكون هذه المباراة لها أهمية خاصة، حيث سيتأهل الفائز منها لمواجهة المنتصر من لقاء ألمانيا والدنمارك في ربع النهائي، يتطلع الجمهور بشغف لمعرفة تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة، بما في ذلك موعد انطلاقها والقنوات التي ستبثها.

وفي الجانب الأخر حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

متى ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا على قناة (beIN Sports MAX 1-2) وسيعلق علي المباراة “جواد بدة و خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة إسبانيا وجورجيا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى