fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة إسبانيا وألبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل الملعب “اسبرت أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب ألبانيا، مساء الأثنين 24 يونيو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب اسبانيا المباراة بعدما ضمن التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية، بعدما حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، وإيطاليا بهدف دون رد ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويرغب الإسبان تأكيد سطوتهم على المجموعة بفوزهم على المنتخب الألباني والتأهل إلى الدور القادم بالعلامة الكاملة.

وفي الجانب الآخر تسعى ألبانيا للحصول علي نقطة واحدة علي الاقل للحفاظ علي آماله في التأهل لثمن النهائي، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطة وحيدة حصدها من تعادله مع كرواتيا بهدفين لكل منهما، وسيدخل المنتخب الألباني بقوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

متى ستقام مباراة إسبانيا وألبانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وألبانيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وألبانيا على قناة (beIN Sports MAX 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة إسبانيا وألبانيا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى