fbpx
الكرة الأوروبية

تعرف علي العشاء المفضل للنرويجي إيرلينج هالاند

أنتشرت صورة لعشاء النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم نادي مانشستر سيتي على وسائل التواصل الاجتماعي مما دفع المعجبين إلى إثارة إعجابهم، وشعروا بالاشمئزاز من الوجبة النرويجية وهي جزء من 4000 سعرة حرارية في اليوم.

وليس من الغريب أن يتم إختيار إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بأغلبية ساحقة 82% من الأصوات متغلبًا على الإنجليزي “بوكايو ساكا” والنرويجي “مارتن أوديجارد” لاعبي نادي أرسنال.

ومع ذلك فقد أنتشر على نطاق واسع خلال عطلة نهاية الأسبوع لأسباب خاطئة بعض الشيء صورة على إنستجرام عن عشاء هالاند بعد فوز السيتي على إيفرتون مع تعليق توضيحي يقول فيه: “هذا جميل للغاية!”، وقد تضمنت الوجبة صينية كبيرة من شرائح الكبد والقلب البقري والمكونة من 4000 سعرة حرارية في اليوم للنرويجي.

وقد سارع المتابعين إلى إظهار رفضهم علي هذه الوجبة الذين انقسموا بين مستغرب وساخر حيث علق الكثيرون على أنها “مثيرة للإشمئزاز”، كما علق مواطنه “جوشوا كينغ” مهاجم فنربخشة التركي علي زميله الدولي النرويجي وأعترف بالفعل بدهشه من النظام الغذائي لزميله في المنتخب حيث قال: “إنها وجبة غريبة، ولم أرَي أي شخص يأكل مثله، بصراحة إنه يأكل مثل الدب”.

إقرأ أيضاً.. مودريتش: يجب أن نستمتع بمباراة الغد، وسنقوم بعمل رائع

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى