fbpx
آخر الأخبارالكرة الإسبانيةميركاتو

تشافي يضع طلباته الصيفية على طاولة برشلونة

وضع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، طلباته الصيفية على طاولة الإدارة الرياضية في النادي الكتالوني، من أجل علاج ثغرات البارسا في الموسم المقبل.

وذكرت القناة الثالثة في التلفزيون الإسباني، TV3، مساء السبت أن تشافي تحدث مع الإدارة الرياضية في النادي بشأن حاجة الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، وناقش خطة تدعيم الصفوف قبل الموسم الجديد.

تشافي يريد 4 صفقات جديدة في برشلونة

وأوضحت القناة الكتالونية أن تشافي أخبر البارسا أن الفريق لا يجب أن يكتفي بالتعاقد مع الثنائي أندرياس كريستنسن، قلب دفاع تشيلسي الإنجليزي، وفرانك كيسي، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي.

وأفاد تشافي بأن برشلونة مازال يحتاج إلى صفقات أخرى بخلاف جلب مدافع البلوز ومتوسط ميدان الروسونيري في صفقتي انتقال حر، بعد نهاية عقديهما مع ناديييهما في يونيو القادم.

ويرغب مدرب البارسا في وصول ظهير أيمن جديد لتدعيم صفوف الفريق، مع التعاقد مع ظهير أيسر جديد ليكون منافساً لجوردي ألبا، بجانب انتداب رأس حربة من الطراز العالمي، يترجم الفرص التي يصنعها الفريق إلى أهداف في مرمى الخصوم.

ويريد تشافي أن يتعاقد البارسا مع جناح هجومي جديد، حال خروج الفرنسي عثمان ديمبلي من عباءة النادي، وخروجه بنهاية العقد الساري بين الطرفين، حتى يونيو القادم، دون وضع القلم على عقد جديد.

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى