fbpx
الكرة العربية

تحضيرًا للموسم الجديد.. كولر يطلب من إدارة الأهلى إقامة معسكر خارجى

طالب المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة إقامة معسكر خارجي قبل بداية الموسم الجديد لتجنب الأحداث التي أدت إلى عدم إقامة معسكر خارجى قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأكد كولر على فوائد معسكر الفريق الخارجي قبل بداية الموسم الجديد خلال محادثات مع مسئولي الأهلي، بينما فهم مسئولو رالفريق وجهة نظر المدرب السويسري وقرروا المضي قدمًا في هذا المعسكر وقد وعدوه بترتيب الأمر في أقرب وقت ممكن.

ويأمل كولر في توفير كل الأجواء التي من شأنها أن تساعد في استعادة سمعة فريق الأهلي بعد أن تولى المسؤولية الفنية للفريق، وقد غادر كولر القاهرة أمس الأحد متوجهاً إلى سويسرا لقضاء عطلة خلال فترة استراحة الدوري الحالية، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره السوداني الهلال يوم 31 مارس الجاري لتأمين البطاقة التأهيلية الثانية مع صن داونز في الجولة الختامية.

ويحتل صنداونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعد 3 انتصارات وتعادلين، يليه الهلال برصيد 10 نقاط بعد 3 انتصارات وخسارة واحدة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعهم من إنتصارين وتعادل واحد وخسارتين، وأخيراً يأتي القطمن الكاميروني بدون نقاط وخرج رسمياً من المنافسة.

إقرأ أيضاً.. منتخب مصر يدخل معسكر تحضيري مغلق اليوم

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى