fbpx
الكرة الألمانيةالكرة الإسبانيةميركاتو

تحذير شديد اللهجة من بايرن ميونخ لروبرت ليفاندوفسكي

وجه نادي بايرن ميونخ الألماني تحذيراً شديد اللهجة لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرتبط بقوة بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذهاب للعب في الدوري الإسباني من بوابة برشلونة.

ويستمر مسلسل مستقبل ليفاندوفسكي مع البايرن دون تحديد حلقة أخيرة، علماً بأن عقد اللاعب مع الفريق البافاري يصل لخط النهاية في نهاية الموسم المقبل، ويعمل الفريق البافاري على ربطه بعقد جديد، أو التفاوض على رحيله في الصيف بدلاً من خروجه مجاناً.

كان لليفاندوفسكي: لن نسمح لأحد بالضغط علينا

وقال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للبايرن، في تصريحات صحفية عن المهاجم البولندي” نحن في اتصالات مع روبرت، ونريده أن يبقى معنا في النادي لأطول فترة ممكنة بالطبع”.

وأضاف كان “بعض الناس يظنوا أن الأمر مثل لعبة فوتبول مانجر، يتم تجديد العقود بمجرد الضغط على الذر، نعرف تماماً ما يستطيع ليفاندوفسكي تقديمه للفريق، إنه قادر على تسجيل 30 أو 40 هدفاً كل موسم”.

وواصل المسؤول البافاري حديثه “ليفاندوفسكي فاز بكل شيء هنا، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر بعض الوقت من أجل إقناع هؤلاء اللاعبين بالبقاء معنا”.

وأكمل الحارس الأسطوري للبايرن تصريحاته محذراً “نعرف أننا نملك اللاعب، ولكن يجب أن يكون هناك احتراماً من الجهة المقبلة، لن نسمح لأحد بالضغط علينا، حين يتعلق الأمر بقرار حاسم داخل النادي، علينا تذكر أن الفترة الماضية كانت صعبة على النادي، ويجب أن ننظر بعين الاعتبار وبأفضل طريقة لمعالجة الموقف”.

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى