fbpx
الكرة الأوروبية

بيليه: النجم الفرنسي أفضل وأكثر إكتمالاً من ميسي

ليونيل ميسي ليس لديه شيء لإثباته لقد حقق سبع كرات ذهبية، وفاز مع برشلونة بكل شيء في مسيرته باستثناء كأس العالم، وحتى لو فشل في الفوز بنسخة 2022 في قطر، فسيظل أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم في نظر البعض.

وعلى أي حال، فإن الأسطورة البرازيلية “بيله” له رأي آخر، حيث يري أن ميسي ليس أفضل من الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، وأكد أن زيزو ​​لديه لوحة ألوان أكثر من ميسي. وادعى أن بطل أوروبا ثلاث مرات مع ريال مدريد كان بالتأكيد أقوى من رقم 30 لباريس سان جيرمان.

وفي تصريح مختصر لقناة “RMC Sports” من الأسطورة بيليه قال: ” الأكثر إكتمالاً بالنسبة لي هو زيدان، اليوم لدينا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لكن زيدان كان الأكثر إكتمالاً بالنسبة لي، وأعتقد أنه اللعب بشكل فردي كان زيدان أفضل من ميسي، زيدان كان مذهلاً ولم يكن حوله لاعبون مثل تشافي وإنييستا في بداية مسيرة ميسي”.

كان الملك بيليه واضحًا جدًا ويفضل زيدان على ليونيل ميسي، وحاليًا يسعى نادي باريس سان جيرمان الذي ضم النجم الأرجنتيني الصيف الماضي، لجلب زيدان كمدرب، وفي حالة قبول الأسطورة الفرنسية، سيصبح زيزو ​​أول مدرب يدرب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أعظم لاعبي الجيل الحالي.

إقرأ أيضاً.. ليوناردو بعد رحيله: يكفيني نجاحي بالتعاقد مع ميسي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى