fbpx
آخر الأخبار

الهلال يفوز علي أبها بثنائية.. والإتحاد يخسر أمام الطائي

أنتصر نادي الهلال علي نظيره أبها بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقد سجل علي البليهي، أول أهداف الهلال في الدقيقة 55، قبل أن ينهي المهاجم النيجيري أوديون إيجالو آمال أبها بهدف ثاني في الدقيقة 80، وقد شهد اللقاء عودة النجم البيروفي أندريه كاريلو، إلى المشاركة مع الهلال، بعد غيابه بسبب الإصابة.

وبهذا الفوز وقع نادي الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي أبها إلي النقطة 34 في المركز التاسع.

الإتحاد يخسر أمام الطائي

سقط نادي الإتحاد في فخ الهزيمة أمام الطائي بنتيجة 1/0، في مباراة جمعت الفريقين علي ملعب الطائي، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح الجزائري أمير سعيود في إحراز هدف فوز الطائي في الدقيقة 51، ما حول لقب الدوري السعودي من الاتحاد إلى الهلال، وحاول الاتحاد، في إدراك التعادل أمام الطائي، لكن المباراة أنتهت بخطف الطائي الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الإتحاد الي النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بنفس رصيد الهلال بفارق الأهداف، بينما رفع نادي الطائي رصيده للنقطة 34 في المركز الثامن.

تابع جدول ترتيب الدوري السعودي 

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى