fbpx
الكرة الدولية

الكشف عن تطورات أزمة المدرب “فيتوريا”.. وخطاب عاجل لإتحاد الكرة

كشف “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة عن آخر المستجدات بخصوص الأزمة المتعلقة بالمدير الفني البرتغالي السابق لمنتخب مصر الأول “روي فيتوريا” وذلك بعد إقالته من منصبه عقب الخروج المبكر للمنتخب من كأس أمم أفريقيا 2023.

وصرح أشرف صبحي خلال مداخلة عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” قائلاً: “لقد تواصلت رسميًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم والتحدث مع رئيسه لمناقشة أزمة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، روي فيتوريا، رفضنا الأسلوب الذي تحدث به فيتوريا عن مصر عبر وسائل الإعلام الخارجية ونعمل على حل هذه الأزمة”.

وفي إطار الاستعدادات المقبلة، أوضح اشرف صبحي أنه عقد جلسة عمل مشتركة مع الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين لمناقشة جاهزيتهم للمباراة القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو. وأشار إلى أن عملية بيع التذاكر توشك على الانتهاء ويقوم بمتابعة هذا الموضوع بشكل يومي.

وأعرب الوزير عن شكره لشركة “تذكرتي” لتخفيضها أسعار تذاكر مباراة المنتخب ضد بوركينا فاسو مقارنة بتذاكر مباريات الأندية، في ختام تصريحاته قال صبحي: “قمنا بتنفيذ مشروع ضخم يهدف إلى تأهيل جميع مدربي المنتخبات الوطنية وتطوير مهاراتهم من خلال مواكبة أحدث التطورات في عالم كرة القدم”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سر غضب “محمد صلاح” في معسكر منتخب مصر

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى