fbpx
الكرة العربية

الكشف عن آخر تطورات إصابة إمام عاشور والشناوي مع الأهلي

كشف الدكتور “أحمد جاب الله” رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن آخر تطورات إصابة الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمى الفريق، والنجم “إمام عاشور” لاعب خط وسط المارد الأحمر.

وقال أحمد جاب الله في تصريحات نشرت على موقع النادي إن محمد الشناوي يقوم بالمرحلة الثانية من عملية التأهيل في ألمانيا وأن هناك تقدما كبيرا في تعافيه من الإصابة، وأشار إلى أنه يتواصل بانتظام مع الحارس الدولي لمتابعة البرنامج الذي يخضع له بالتعاون مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف بعد الإصابة.

كما أكد أن وضع اللاعب إمام عاشور ثابت تماما بعد العملية الجراحية التي أجراها على كتفه، وقد قرر الفريق الطبي منح اللاعب فترة راحة لمدة أسبوع قبل بدء برنامج التأهيل في صالة الألعاب والملعب، وفقًا للبرنامج العلاجي المخصص له لاستعادة لياقته والعودة للتدريبات بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن الجراحة التي خضع لها تبعث على التفاؤل، مما يقلل من مدة غيابه عن الملاعب، والتي سيتم تحديدها وفقًا لبرنامج التأهيل الذي سيتبعه خلال الأيام القادمة، حيث أجرى عملية جراحية ناجحة في كتفه بإشراف أحد كبار الأطباء المتخصصين، بعد تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية.

إقرأ أيضاً.. بيرسي تاو يحدد شرطاً لتجديد عقده مع النادي الأهلي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى