fbpx
الكرة العربية

العلاقة بين كريم بنزيما ومدرب نادي الإتحاد متوترة

كشفت تقارير صحفية سعودية عن علاقة النجم الفرنسي “كريم بنزيما” والمدرب البرتغالي “نونو سانتو” المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة من الدورى السعودي.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” أن هناك أزمة قوية بين المدرب نونو سانتو، والمهاجم كريم بنزيما، حيث أوضح المدرب البرتغالي أن المهاجم الفرنسي لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطلبه للتعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه النجم الفرنسي للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما طالب نونو سانتو منحه شارة القيادة لخبرته الكبيرة في الملاعب وكونه نجم الفريق حسبما فهم اللاعب ذلك لكن المدرب سانتو رفض هذا الطلب بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي، وكان طلب بنزيما شارة القيادة أمام اللاعبين.

وأكملت الصحيفة أن بنزيما أجتمع مع “سعد اللذيذ” المفاوض السعودي في صفقة قدومه وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو، وكان المهاجم الفرنسي قد ظهر بصورة رائعة مع الاتحاد خلال منافسات البطولة العربية وأحرز 3 أهداف وصنع هدفًا، لكنه بعد بداية الموسم الجديد في الدوري السعودي، غاب عن تسجيل الأهداف في مباراتي الرائد ثم الطائي.

إقرأ أيضاً.. نادي الإتحاد السعودي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “راموس”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى