fbpx
آخر الأخبار

العراق إلي نصف النهائي بخماسية.. والسعودية تودع خليجي 25 بالخسارة أمام عمان

أكتسح منتخب العراق الفوز علي حساب نظيره منتخب اليمن بنتيجة 5/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد “البصرة الدولي” في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وقد جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب مصطفى ناظم في الدقيقة 40، ثم أضاف أمجد عطوان الهدف الثاني لمنتخب العراق بالدقيقة 64، وسجل أيمن حسين الهدف الثالث لمنتخب العراق في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الرابع بالدقيقة 75.

وفي الدقيقة 88 أنهي حسين علي السعيدي مهرجان الأهداف بالخماسية في مرمى منتخب اليمن، وبهذه النتيجة رفع رصيد منتخب العراق إلى 7 نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى وضمن تأهله رسميًا للدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، بينما تذيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة بدون نقاط.

عمان تفوز علي السعودية

حقق منتخب عمان الفوز علي نظيره منتخب السعودية بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد “الميناء الأولمبي” في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25”.

وقد تقدم المنذر ربيع لمنتخب عمان في المباراة في الدقيقة 34، قبل أن يسجل تركي العمار هدف الأخضر الوحيد في المباراة عند الدقيقة 41 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 84 سجل حارب السعدي هدف الفوز للمنتخب العماني، ليتأهل عمان رسمياً للدور نصف النهائي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط مع المنتخب العراقي، بينما يودع المنتخب السعودي واليمني البطولة.

تابع جدول ترتيب منتخبات كأس الخليج العربي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى