fbpx
الكرة الدولية

الشرطة الألمانية تستعد لمباراة عالية المخاطر في “يورو 2024”

تستعد الشرطة الألمانية لما يتوقع أن تكون المباراة الأكثر خطورة في بطولة “يورو 2024”  والتي تنطوي على صدام بين منتخبي إنجلترا وصربيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة “يورو 2024” الجمعة 14 يونيو في ألمانيا، وتستمر حتى منتصف يوليو، وستشهد البطولة مشاركة 24 منتخبًا وطنيًا مقسمة إلى ست مجموعات، وسيتأهل أفضل فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة فرق في المركز الثالث إلى دور الـ16 لبدء مراحل خروج المغلوب.

وسيتنافس المنتخب الإنجليزي الوصيف في النسخة السابقة في بطولة أوروبا هذا العام، حيث سيلعبون مباراتهم الافتتاحية ضد صربيا كجزء من المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضا سلوفينيا والدنمارك، وتبدأ أولي مباريات إنجلترا يوم الأحد أمام منتخب صربيا.

وأعربت قوات الأمن الألمانية عن مخاوفها بشأن الاضطرابات المحتملة في “حزب الحركة القومية أرينا ” حيث من المقرر أن تواجه إنجلترا صربيا كجزء من مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ووفقا لـ “الجارديان” تتوقع الشرطة الألمانية أن يحاول حوالي 500 من أنصار صربيا المتطرفين التحريض على العنف خلال مباراة الأحد، وبالتالي تعمل وكالات إنفاذ القانون الألمانية بنشاط على اتخاذ تدابير لمنع مثل هذه الحوادث.

وصرح “بيتر بوث” قائد الشرطة في “غيلسنكيرشن” أن هدفهم هو اعتراض أي مجموعات مخربة قبل أن يتمكنوا من التواصل مع المشجعين الإنجليز، ومع ذلك أشار إلى أن السلطات تحتاج إلى معلومات استخبارية إضافية لتحديد هوية أولئك الذين ينوون إحداث اضطرابات بشكل فعال.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. فرينكي دي يونج نجم برشلونة خارج اليورو

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى