fbpx
آخر الأخبار

الإتحاد يفوز علي الطائي بثنائية.. والهلال يتعادل أمام الفيحاء

حقق نادي الإتحاد الفوز علي نظيره الطائي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي.

وقد أنتهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث فرض الطائي صلابة دفاعية أمام هجوم الإتحاد، ولكن في الشوط الثاني نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم الاتحاد، في تسجيل الهدف الأول والوحيد في شباك الطائي، بالدقيقة 54 من خلال تسديدة سددها بعد استبقال كرة عرضية مباغتة.

وفي الدقيقة 90 أحرز صالح العمري لاعب الاتحاد الهدف الثاني لنادي الإتحاد من عمر اللقاء، بعد تسديدة رائعة أرسلها إلى الزاوية اليمنى لحارس الطائي، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة السادسة قي صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الطائي عن 3 نقاط قي المركز الحادي عشر.

الفيحاء يفرض التعادل علي الهلال

تعادل نادي الهلال أمام نظيره الفيحاء بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “الملك فهد الدولي” في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي.

وقد تقدم نادي الفيحاء بهدف التقدم عن طريق اللاعب فاشون سكالا بإحراز أول هدف المباراة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 20 أحرز عبدالله الحمدان هدف التعادل لنادي الهلال من زمن الشوط الأول.

وبهذا التعادل أحتل نادي الهلال المركز السادس مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط من خلال فوز وتعادل، بينما وصل الفيحاء إلى المركز الخامس بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف عن الهلال والفتح.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي 

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى