fbpx
الكرة الإيطالية

أكاديمية يوفنتوس تفتتح الموسم السابع لها في الإمارات بتطلعاتٍ كبيرة

يتكون فريق أكاديمية يوفنتوس من نخبة محترفين رفيعي المستوى لضمان تجربة فريدة ومميزة داخل وخارج الملعب، ولديها فريق من المدربين المؤهلين وذوي الخبرة، والمختارين خصيصًا لحماسهم ومؤهلاتهم. يتم تأهيل جميع أفراد فريق التدريب والموافقة عليه من قبل نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي بدوره يرسل مدير المنطقة في الإمارات العربية المتحدة لتنسيق الأنشطة التدريبية جنبًا إلى جنب مع رؤساء المدربين.

بالإضافة الى ثلاثة مستويات من التدريبات لكرة القدم، ستمنح الأكاديمية الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة بانتظام في كأس الأكاديمية على مدار الموسم وبتسجيل عدة أفرقة مختارة في أهم البطولات المحلية والعالمية.

تم اختيار أكاديمية يوفنتوس كأفضل أكاديمية كرة قدم في الشرق الأوسط في ضمن جوائز (SPIA). حيث احتلت المركز الثاني ضمن تصفيات جميع الرياضات. وتم الإعلان بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي عن أول دورة تدريبية لمدربين كرة القدم، بمعايير وجودة التدريب المعتمدة في نادي يوفنتوس الإيطالي، والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة. كما أن فريق النخبة لفئة العمر ما دون ال12 سنة عاد من كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس حاملا اللقب بجدارة، بعد منافسة ضد أكاديميات يوفنتوس من أكثر من 70 دولة من حول العالم.

أكاديمية يوفنتوس لهذا الموسم ستتواجد في المواقع التالية

– أكاديمية يوفنتوس دبي:

سبورتسمانيا، أبراج بحيرة جميرا – مدرسة جي أس أس الخاصة (الصفا) – مدرسة أبتاون العالمية (مردف) عالم دانوب الرياضي (الخليج التجاري) تشامبز أوتدورز (فيستفال سيتي).

بالإضافة إلى مدرسة الإمارات العالمية (أم سقيم) والتدي ستكون مخصصة للاعبين المختارين فقط.

كما سيتم الإعلان عن برنامج النخبة للاعبين الصغار في عالم دانوب الرياضي الحاصل على لقب أكبر مجمع رياضي داخلي في الشرق الأوسط وآسيا. للمزيد من المعلومات:  www.juventus.com/academydubai

– أكاديمية يوفنتوس الشارقة:

إف بي أيه، في جزيرة العالم، للمزيد من المعلومات: www.juventus.com/academysharjah

وأعلن محمد العجم، رئيس إدارة إف إف جي للإدارة الرياضية: ” سنبدأ موسم آخر في 7 مواقع، بعد النجاح الذي حققناه في عالم دانوب الرياضي، نحن في أتم الاستعداد للانطلاق في تشامبز أوتدور وهي منشأة رياضية حديثة ذات معايير عالية جدًا في فيستفال سيتي. أكاديميتنا مفتوحة لجميع اللاعبين في جميع المواقع، بينما اللاعبين المختارين والنخبة لديهم برنامج تدريبي متخصص في مواقع مختلفة. يحظى جميع اللاعبين بامتياز التدريب من قبل مدربين معتمدين من يوفنتوس، وسنسافر إلى إيطاليا مرة أخرى لخوض  تجربة التدريب ليوفنتوس ، وهي رحلة لمدة اسبوع الى عالم يوفنتوس الايطالي”

وأضاف فابريزيو بوليزي، الرئيس التنفيذي “بالإضافة إلى برنامج حراسة المرمى، والأيام التقييمية، والتقييم النفسي، وكأس الأكاديمية لكرة القدم، لدينا أيضًا برنماج النخبة واللاعبين المختارين ذي الموهبة والمهارة والذي يتيح لهم فرصة اللعب في أهم المنافسات في دبي، وكما يتيح لهم أيضًا فرصة الخوض في تجربة التدريب في يوفنتوس للنخبة في إيطاليا، بالإضافة الى فرصة اللعب في كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس وهو أحد أهم المنافسات العالمية والذي يجمع أكثر من سبعين أكاديمية من حول العالم، والذي حصد فيه فريق أكاديميتنا من فئة ما دون 12 سنة عدد من الألقاب الفردية مثل أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب مبدع في البطولة”.

برنامج يوفنتوس التدريبي والذي يستقبل اللاعبين من 4 حتى 17 سنة يهدف إلى مساعدة وتمكين اللاعبين الصغار على أخذ خطواتهم الأولى في عالم الرياضة من خلال توفير منصة مبتكرة من فريق تدريبي أوروبي موهوب. ويدير جميع الأنشطة نخبة من المدربين الإيطاليين المعتمدين، جنبًا الى حنب مع عدد من المدربين ذوي الخبرة من ايطاليا وأوروبا.

منذ الافتتاح الأول في دبي عام 2015، واصلت أكاديمية يوفنتوس النمو من ملعب واحد وثلاثة مدربين إلى استضافة أكثر من 1200 لاعب في 7 مواقع في دبي والشارقة، مع المحافظة على نفس الجودة العالية للتدريب إدارة المشاريع الرياضية.

!function(f,b,e,v,n,t,s)
{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function()
{n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}
;
if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;
n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];
s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,’script’,
‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘860081330738247’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);
fbq(‘track’, ‘ViewContent’);
jQuery(function ($) {
(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.async = true;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&appId=1892660097624150&version=v2.0”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));
$( document ).ready(function() {
$.ajax({
url: ‘/ajax/nextarticleajax’,
type: ‘POST’,
data: {cat: 19147, id: 1221341, count: 2, ajax: true},
error: function(xhr,tStatus,e){
if(!xhr){
console.log(‘ We have an error ‘+tStatus+’ ‘+e.message);
}else{
console.log(‘else: ‘+e.message);
}
},
success: function(resp){
$(‘.ajax_article’).html(JSON.parse(resp).main);
}
});
});
});

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى