fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “مبابي يوجه ضربة لريال مدريد ويجدد مع باريس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 22 مايو الضوء عن تجديد النجم الفرنسي كيليان مبابي لباريس سان جيرمان على حساب الانتقال إلى ريال مدريد، وصراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر سيتي، وصراع لقب الدوري الإيطالي بين ميلان وإنتر ميلان، ومواجهة برشلونة وفياريال بالجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إعلان باريس سان جيرمان تجديد عقد كيليان مبابي على حساب الانتقال إلى ريال مدريد، وكتبت: ”مبابي يوجه ضربة لريال مدريد ويجدد مع باريس“، كما نشرت الصحيفة عن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، وكتبت: ”قادش وريال مايوركا وغرناطة مهددون“، و“فياريال وأتلتيك بلباو يرغبان في التأهل لمنافسة أوروبية“.

صحيفة Daily Express البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول، وكتبت: ”مدينة مانشستر متحدة في اليوم الأخير“، في إشارة لدعم جماهير اليونايتد لجارهم على حساب الغريم التقليدي ليفربول، كما ركزت الصحيفة عن نادي مانشستر يونايتد، وكتبت: ”رالف رانجنيك يدعم مانشستر يونايتد للعودة لوضعه الطبيعي خلال عام“، وتصريحات يورجن كلوب، وكتبت: ”كلوب يشعر بالسعادة لكونه مع جوارديولا يقتربان من ذروة حسم اللقب“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تفضيل كيليان مبابي التجديد لباريس سان جيرمان على حساب الانتقال لريال مدريد وكتبت: ”فرنسا 2.. إسبانيا 0“، كما أهتمت الصحيفة بنتائج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي وتأهل أولمبيك مارسيليا لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا: التأهل لدوري الأبطال معجزة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن صراع لقب الدوري الإيطالي، الذي يحسم في الجولة الأخيرة بين ميلان الذي يواجه ساسولو وجاره إنتر ميلان، الذي يواجه سامبدوريا، وكتبت: ”ميلان وإنتر بطل في الجولة الأخيرة“، و“لقب الدوري الإيطالي على بعد 90 دقيقة“.

إقرأ أيضاً.. أولوية ريال مدريد الآن هي التعاقد مع “تشواميني”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى