fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فوز ريال مدريد يجعله على بعد 6 نقاط من الصدارة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 19 مارس الضوء عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وتسجيل إرلينغ هالاند هاتريك جديدًا في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، و قمة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وفوز أودرينيزي على ميلان في الدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني وكتبت: “فوز ريال مدريد يجعله على بعد 6 نقاط من الصدارة”، و”أنشيلوتي بالتشكيل الفائز على ليفربول”، وعن جائزة السعودية للفورمولا وان كتبت الصحيفة: “ألونسو يحافظ على حلمه إثر الانطلاق ثانيا في جدة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تسجيل إرلينج هالاند “هاتريك” جديدًا في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكتبت: “هالاند وحش”، وعن تصريحات جراهام بوتر مدرب تشيلسي بعد وقوعه في مواجهة ريال مدريد برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “شهر بوتر، يقول غراهام بوتر إن تشيلسي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم قرعة ربع النهائي المرعبة أمام حامل اللقب ريال مدريد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز لانس 3/0 على أنجيه في الدوري الفرنسي وكتبت: “لانس يضع الضغط على أولمبيك مارسيليا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز منتخب فرنسا للرغبي على ويلز 41/28 برسم دوري الأمم الستة وكتبت: “في المدار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز أودرينيزي 3/1 على ميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: “رقم قياسي لإبراهيموفيتش وتوقف ميلان”، وعن قمة اليوم بين يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي كتبت الصحيفة: “إنتر ميلان ضد يوفنتوس: تساوي هذه الليلة أكثر من أي وقت مضى”.

إقرأ أيضًا.. ليفربول يريد التعاقد مع الكرواتي “سوتشيتش” للموسم المقبل

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى