fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فوز رائع لكتيبة أنشيلوتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 30 إبريل الضوء عن فوز ريال مدريد علي ألميريا، وفوز برشلونة علي ريال بيتيس بالدوري الإسباني، وكارلو أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، بعد تعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 4/2 علي ألميريا بالدوري الإسباني وكتبت: “فوز رائع لكتيبة أنشيلوتي”، وعن فوز برشلونة 4/0 علي ريال بيتيس كتبت الصحيفة: “برشلونة يبتعد بالصدارة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أنشيلوتي الذي دافع عن لاعبه فينسيوس جونيور بعد تعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات وكتبت: “أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خطة نادي أرسنال لإبرام ست صفقات في سوق الانتقالات الصيفية وكتبت: “خطط انتقالات أرسنال”، وعن صراعات أربعة أندية للفوز بسباق ضم هاري كين نجم توتنهام كتبت الصحيفة: “سباق ضم كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن جاهزية الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز إلى قائمة باريس سان جيرمان الرسمية ضد لوريان بعدما تغيب عن لقاء أنجيه وكتبت: “عودة مينديز “، وعن خوض نادي مارسيليا، مفاوضات جادة مع التشيلي أليكسس سانشيز من أجل تفعيل بند تجديد العقد لموسم إضافي كتبت الصحيفة: “مفاوضات سانشيز”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رفض نابولي بيع خدمات الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في صيف 2023 وكتبت: “نابولي يستبعد بيع كفاراتسخيليا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن فخره بما قدمه اللاعبون في مباراة التعادل 1/1 ضد ميلان وكتبت: “فخر مورينيو”.

إقرأ أيضًا.. رئيس الليجا: “إذا عاد ميسي إلى الدوري الإسباني فسيتم الترحيب به بأذرع مفتوحة”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى