fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “أرتيتا فخور بعد بقاء أرسنال فى سباق الصدارة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 8 مايو الضوء عن فوز أرسنال علي نيوكاسل وخسارة مانشستر يونايتد أمام وست هام بالدوري الإنجليزي، وتأكيد غياب سيبايوس نجم ريال مدريد عن مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال، وفوز باريس علي تروا بالدوري الفرنسي.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز أرسنال 2/0 على نيوكاسل وتضييق الخناق على مان سيتي فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وكتبت: “أرتيتا فخور بعد بقاء أرسنال فى سباق الصدارة”، وعن فشل فريق مانشستر يونايتد في الاحتفاظ بتعزيز موقفه نحو التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 2/0 من فريق وست هام كتبت الصحيفة: “فشل اليونايتد”.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن استعداد ريال مدريد لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا غدًا، قائلة، “جاهزون من أجل السيتي، يواجه ريال مدريد نصف النهائي بمعنويات عالية بعد فوزه بالكاس”، وغياب اللاعب داني سيبايوس عن المشاركة ضد مانشستر سيتي وكتبت: “غياب نجم الريال”، كما أهتمت الصحيفة بسعر البرازيلي رافينيا نجم برشلونة إستعدادًا لبيعه في صيف 2023، وكتبت: “80 مليون لأجل رافينيا، سيستمع برشلونة إلى عروض بالملايين لأجل رافينيا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 3/1 أمام تروا في الدوري الفرنسي وألقت جماهير نادي تروا، بعضًا من المقذوفات النارية على أرض الملعب، في الدقيقة 15 وكتبت: “المقذوفات النارية توقف مباراة باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي باريس سان جيرمان بالمدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من نابولي وكتبت: “مدافع جديد في سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 2/0 على أتلانتا والقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وكتبت: “ماكس الثاني، ضربة في بيرجامو مع إيلينغ وفلاهوفيتش (0-2): أليجري خلف سباليتي في المركز الثاني، يوفنتوس قاسي، هزم جاسبريني وتجاوز ساري.. دوري أبطال أوروبا في جيوبهم”.

إقرأ أيضًا.. فان دايك: محمد صلاح سيحصل على التقدير بعد اعتزاله

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى