fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “صفقة ريال مدريد توقفت”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 7 يونيو الضوء عن توقف صفقة كاي هافيرتز نجم تشيلسي لريال مدريد، وعرض من الدوري السعودي للحارس دي خيا، وتعيين مدرب جديد لنادي توتنهام، وسعي باريس سان جيرمان وراء المهاجم ماركوس تورام مهاجم مونشنغلادباخ.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن توقفت صفقة انتقال كاي هافيرتز نجم تشيلسي لريال مدريد وكتبت: “صفقة ريال مدريد توقفت”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي يملك عرضا للعب في الدوري السعودي وكتبت: “حارس إسباني على ردار الأندية السعودية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إعلان نادي توتنهام بالتعاقد مع المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى يونيو 2027 وكتبت: “مدرب جديد لتوتنهام”، وعن تطورات إصابة المدافع كايل ووكر وغيابه عن خوض الحصة التدريبية الجماعية وكتبت: “غياب ووكر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن سعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع ماركوس تورام مهاجم مونشنغلادباخ الألماني، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي وكتيت: “باريس يطارد تورام”، وعن قرب رحيل المدرب كريستوف جالتيير عن تدريب نادي باريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: “جالتيير لم يصبح مدرب باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنسحاب نادي يوفنتوس من بطولة دوري السوبر ليج الأوروبي الذي كان مقرر تأسيسه مع فريق برشلونة وريال مدريد وكتبت: “انسحاب يوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض منزل كايو خورخي، مهاجم فريق يوفنتوس، للسرقة لتزيد من همومه وكتبت: “سرقة منزل مهاجم يوفنتوس”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر سيتى يكشف عن قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى