fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بايرن ميونيخ يتلقى عرضًا من مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 6 يونيو الضوء عن ريال مدريد الذي بدأ تحركاته للتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم البايرن هذا الصيف، ومحاول السعودية ضم روبيرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، ورغبة نادي ليفربول في التعاقد مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي من برشلونة، وتطورات مستقبل هاري كين في صيف 2023.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن ريال مدريد الذي بدأ تحركاته للتعاقد مع مع الكندي ألفونسو ديفيز هذا الصيف من بايرن ميونيخ وكتبت: “بايرن ميونيخ يتلقى عرضًا من مدريد”، كما أهتمت الصحيفة كشفت بتقارير عن محاول السعودية ضم روبيرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة وكتبت: “ليفاندوفسكي إلى أين؟”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي من صفوف برشلونة هذا الصيف وكتبت: “ليفربول يطلب نجم برشلونة”، وعن تطورات مستقبل هاري كين في صيف 2023 بعدما تلقى عروضًا أبرزها من مانشستر يونايتد وريال مدريد كتبت الصحيفة: “مستقبل كين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد السابق والذي سافر إلى مدينة باريس من أجل توقيع عقدًا جديدًا مع فريق باريس سان جيرمان وكتبت: “مستقبل أسينسيو”، كما أهتمت الصحيفة برفض إدارة نادي لانس الفرنسي عرضًا خياليًا من نادي لايبزيغ الألماني من أجل بيع لويس أوبيندا وكتبت: “لانس يرفض عرضًا خياليًا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الإيطالي الذي قرر إقالة باولو مالديني المدير الرياضي بالفريق، بعد الاجتماع مع جيري كاردينالي مالك النادي وكتبت: “رحيل مالديني”، كما أهتمت الصحيفة بالبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي إنتر ميلان والمعار من نادي تشيلسي وكتبت: “لوكاكو لن يعود”.

إقرأ أيضًا.. مودريتش يوجه رسالة مؤثرة لـ بنزيما بعد رحيله عن ريال مدريد

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى