fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “يوم وداعي في ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 4 يونيو الضوء عن يوم وداعي في قلعة ريال مدريد بعد أن أعلن النادي رحيل 3 لاعبين دفعة واحدة، وتتويج مانشستر سيتي بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي، وتصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة حول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ورحيل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان بعد موسمين.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن اليوم الوداعي في قلعة ريال مدريد بعد أن أعلن النادي رحيل 3 لاعبين دفعة واحدة وهم ماركو أسينسيو، وماريانو دياز، وإدين هازارد وكتبت: “يوم وداعي في ريال مدريد”، وعن تصربحات المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة عن أولويات الفريق في الميركاتو الصيفي كتبت الصحيفة: “أولويات برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تتويج مانشستر سيتي بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1 وكتبت: “السيتي بطلاً لكأس إنجلترا ليقترب من ثلاثية تاريخية”، كما أهتمت الصحيفة بحسم نادي ليفربول صفقته الأولى في سوق الانتقالات الصيفية من خلال ضم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون وكتبت: “صفقة ليفربول الأولى”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أعلن أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بعد موسمين قضاهما مع النادي الباريسي وكتبت: “رحيل ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بدعم نادي باريس سان جيرمان وأنصاره لسيرجيو ريكو حارس الفريق، الذي لا يزال يرقد في العناية المركزة بعد تعرضه لحادث وكتبت: “باريس يدعم ريكو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن البلجيكي إيدن هازارد الذي أصبح لاعب حر بعد إنهاء عقده مع ريال مدريد مبكرًا، وإهتمام أندية روما ويوفنتوس وميلان بضمه وكتبت: “هازارد على رادار الدوري الإيطالي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي قرر عدم التجديد لـ زلاتان إبراهيموفيتش وكتبت: “إيراهيموفيتش يودع ميلان”.

إقرأ أيضًا.. آلان شيرر: “أفضل شيء حدث لراشفورد هو رحيل رونالدو”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى