fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 19 مايو الضوء عن تأهل إشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي علي حساب يوفنتوس ليواجه روما، ومستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وإهتمام مانشستر يونايتد بالفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد والذي يريد مسئولو الفريق بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للملكي بالرغم وداع دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وكتبت: “مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد”، وعن نادي برشلونة والذي يريد التعاقد مع إلكاي جوندوجان وبيب جوارديولا الذي يأمل في بقاء اللاعب وكتبت: “معركة بين برشلونة وجوارديولا”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي إيفرتون والذي يفكر في بيع النادي لصندوق استثمار أمريكي وكتبت: “بيع إيفرتون”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الفرنسي أدريان رابيو نجم وسط يوفنتوس والذي يسعي باهتمام من نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل وكتبت: “رابيو يعود لاهتمامات يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فشل إدارة نادي باريس سان جيرمان في محاولتها لبيع نيمار دا سيلفا، في الصيف الحالي وكتبت: “فشل باريس”، كما أهتمت الصحيفة بسوق الإنتقالات لفريق باريس سان جيرمان ويتطلع للتعاقد مع الكوري كيم مين جاي مدافع نابولي وكتبت: “باريس يسعي للتعاقد مع كيم مين جاي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب  ليوناردو سبينازولا لاعب إيه إس روما والذي أفسد احتفالات الفريق بالتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن بعدما تعرض للإصابة وكتبت: “سبينازولا يفسد احتفالات روما”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي ميلان التعاقد مع لوفتوس تشيك، لاعب وسط تشيلسي لإعادة ترميم خط الوسط وكتبت: “أولوية ميلان”.

إقرأ أيضًا.. ميليتاو يعتذر لجماهير ريال مدريد بعد كارثة الإتحاد: “سنعود أقوى”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى