fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مانشستر سيتي أذل ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 18 مايو الضوء عن تأهل مانشستر سيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب ريال مدريد، وتطورات مستقبل جوردي ألبا مع برشلونة، وغضب من كامافينجا بسبب توظيفه في مركز آخر بالملعب خلال مباريات فريقه الأخيرة.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة ريال مدريد 4/0 أمام مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مانشستر سيتي أذل ريال مدريد”، وعن تطورات مستقبل جوردي ألبا مع برشلونة كتبت الصحيفة: “مستقبل ألبا”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات كارلو أنشيلوتي عن الهزيمة أمام مانشستر سيتي وقالت: “اعتراف أنشيلوتي”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 4/0 أمام ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: جوارديولا يفعلها ويتأهل للنهائي”، كما صرح برناردو سيلفا جناح السيتي، حكمًا على قوة إنتر ميلان وكتبت: “سيلفا يحذر من قوة إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي إيفرتون والذي يفكر في بيع النادي لصندوق استثمار أمريكي وكتبت: “بيع إيفرتون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي أكد أن إدوارد كامافينجا لاعب ريال مدريد غاضب بسبب توظيفه في الملعب خلال مباريات فريقه الأخيرة وكتبت: “غضب كامافينجا”، كما أهتمت الصحيفة بعقوبة على المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس بسبب شجاره خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أجاكسو وكتبت: “إيقاف حكيمي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي الذي كشف عن موعد اعتزاله لعب كرة القدم وكتبت: “اعتزال بونوتشي”، وعن رغبة نادي بشكتاش التركي في التعاقد مع البلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ميلان الإيطالي كتبت الصحيفة: “اهتمام تركي بـ أوريجي”.

إقرأ أيضًا.. ماذا قال “جوارديولا” بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى