fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مكالمة بين ميسي ولابورتا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 16 مايو الضوء عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي أجري اتصال هاتفي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، وفوز ليفربول علي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وأخبار سوق الإنتقالات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي أجري اتصال هاتفي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان وكتبت: “مكالمة بين ميسي ولابورتا”، وعن إستعداد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كتبت الصحيفة: “ريال مدريد في حالة طوارئ”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول 3/0 علي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “ليفربول يقترب أكثر من مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال والذي يسعي للتفاوض مع وست هام من أجل ضم ديكلان رايس، هذا الصيف وكتبت: “90 مليون تقرب رايس من أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رغبة بيرناندو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال الصيف المقبل وكتبت: “باريس وجهة برناردو المقبلة”، كما أهتمت الصحيفة بتغريم مصطفى محمد مهاجم نانت، لغرامة مالية من قبل ناديه، بعد رفض مشاركته في مباراة تولوز لرفضه ارتداء قمصان تدعم المثلية وكتبت: “تغريم مصطفى محمد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن محاولة نادي إنتر ميلان المفاوضات مع الوفد المرافق لأليساندرو باستوني لمحاولة تمديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو 2024 وكتبت: “إنتر يخطط لتجديد عقد باستوني”، كما أهتمت الصحيفة بالفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، الذي تعرض للإصابة من جديد وكتبت: “انتهاء موسم بوجبا”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد قد يخسر راشفورد في فترة الميركاتو الصيفي المقبل

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى